الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

                                              سأبقى ||بجانبك

البارت#14 ...................................................................................

انتهت قصتنا بوقوف سون امام جين وبارك ها وان وون حيث قال ان وون امي انظري ماذا اعطتني بارك ها انها طيبة جدا حيث لسون لم تسطتع لفظ اي كلمة بما ان وون سعيد واكمل وون امي لماذا لا تفرحين لاجلي ان جين ابا رائع صدم جين وقال ماذا !!!! سون لم تكد ان تصدق فصرخت ليس ابا رائع اعرف ما تتكلم ولا تتسكع معهما مرة اخرى اتفهم ايها الولد الشقي ليس لك مكانا هنا معهما انت لي فقط لا تقترب منهما ولا تقل لهما شيء قال ان وون ولاكني سعيد جدا لانهما معي لما تريدين ان تبعديهم عني لما لا تريدين لي السعادة انتي قلتي لي ساجعلك سعيد وانا هاكذا قالت بارك ها لا يهم ان وون حبيبي اذهب الى امك المدللة التي تريد كل شيء لها انها ستبكي انظر الى عيناها الا تراهم ستبكي وكانت بكلامها تعني السخرية قال جين يكفي بارك ها لنعود لا مكان لنا هنا دعينا نذهب لفت ان وون لان سون وقال لماذا ها قولي لي لماذا لا تدعيني سعيدا قالت سون هذه ليست سعادة بل انك ستقع بمشاكل معهم قال ان وون ولاكني افضلهم عنكي من هنا صدمت سون قالت هاكذا بسرعة يا وون فلفت ان وون وركض ينادي جييين انتظرني وكانت سون لا تصدق ما سمعت وما رات فقالت المراة التي بجانب سون لقد خربتي كل شيء انتي ام فاشلة فسقطت سون ارضا ودموعها على وجهها الصغير وتقول لماذا هذه الحياة الكئيبة التي اعيشها لما كل شيء هاكذا يسير جاء رئيس اعمالها يقول سون انهضي لديكي عمل بسرعة ام تكد ان تنهض الى وان اغمى عليها تعبا لم تنم اليل والصدمة التي رأتها وتعب التصوير والتلفاز ولم تكد ان تنهض فراودها اثناء غيبوبتها حلم به امها تقول لها ان سون يا ابنتي اتركي كل شيء وغادري سيؤل غادريها وذهبي الى جدتك الى القرى الريفية لا تريدين الشهرة اذهبي استيقظت سون ووجدت نفسها بالمشفى حيث لا احد فبسرعة دون ان ينتبه احد ارتدت ملابس الشوارع من قميص وقبعة وهربت من المشفى حيث كانت واقفة على الشارع تقول لنفسها ساهرب وان وون ليبقى بعيدا ..... حيث غادرت سيؤل دون ان يعلم احد ووصلت مكان ريفي حيث يعملون القروين في الحقل والاطفال يلعبون فنظرت للمكان وقالت اهذا هو العنوان الذي تريد امي ان اصله حيث كانت تتمشى في ارجاء القرية فصتدمت برجل مسن وقالت له مرحبا سيدي اتعرف هنا منطقة تطل على بحر ويعشان بهما عجوزان كانت لديهما ابنة وتوفيت قال لها لماذا من تكونين قالت هل تعرفه اذا تعرفه اسدي لي معروفا قال انه من جهة الغرب وحيث كانت تمشي الى الطريق ,...... ان وون الان مع جين قال له جين هل تفتقدها قال ان وون بلا كثيرا انا افتقد امي واخذ يبكي ويقول انا اسف يا امي امي امي عودي الى انا احتاجك حيث ضمه جين الى صدره قال له لا بأس ستعود لك انا واثق حيث بارك كانت تخطتت لتدمير سون جزءجزء وهي الان تبتسم لانها انجزت مهمتها الاولى وقالت لنفسها لن اجعلكي بخير ابدا ساخذ منكي كل شيء وانت جين ساجعلك قطعة خردة لاحقا سادمركم كلكم ثلاثتكم.... حيث سون وصلت المنزل وكانت لم تكد الى ان اغربت الشمس طرقت الباب الا وهي عجوز لطيفة تقول لها مرحبا يا ابنتي هل من خدمة قالت جدتي هل تذكريني وخلعت القبعة وصدمت الجدة وقالت ان سون ابنت ابنتي وضمتها وكانت تبكي سون حضنتها بقوة فكانت تحمل رائحة طيبة مثل رائحة امها وقالت لها جدتي اريد ان اكون معكي انا تعبة وجائعة لم اكل منذ يومين صرخت الجدة با الاهي ادخلي وادخلتها واطعمتها الى ان جاء الجد فدخل وقال من هذه وقفت الجدة وقالت انها ان سون صدم الجدو وصرخ قائلا اخرجي خارجا لا تكوني هنا اتفهمين اخرجي قالت الجدة لماذا توها جائت اتركها قال الجد الا تذكرين هي من قتلت ابنتنا يون هاي ابنتي الوحيدة وتريدين ان ادخلها المنزل اجيبيني لم تستطع الجدة قول شيء نهضت سون وقالت لاكني لست انا انه حادث ولم اقصد ابدا لم اعش طيلة حياتي بخير لا احد بجانبي لا احد يقف معي لا احد احن علية الا شخص واحد بعمرك يا جدي وتوفى وهو يدعو لي الان وانا لا ارى سوى كل شي افعله يتحطم انا لا شيء يا جدي انا خردة انا حمقاء 25 سنة عشتها مذلولة اعاني الكئابة والجوع حتى ان وصلت الى هنا وشهرت واصبحت حياتي اكثر تعقيدا وصرخ الجد ماذا احضركي هنا اذا قالت وهي تبكي امي جائت لي بحلمي وقالت اذهبي الى جدتك وهناك ستجدين طريقك وانا تركت كل شيء خلفي شهرتي متابعيني ابني وهاتفي وملابسي وبيتي وابي وصديقي وكل شيء قال الجد ابنك ؟ قالت سون لم اتزوج ولاكني تبنيته ويالي من حمقاء لقد تركني لقد تركني وحيدة وهو كان كل شيء بالنسبة لي قضيت معه شهر واحسست انه قطعة من قلبي فقط لاني تركته ساعتين ضاع كل شيء مني واخذت تبكي وتقول مذلولة طيلة حياتي انا يا جدي اتمنى لو بامكاني الموت وسافعلها الان سانتحر الان وخرجت تركض نحوة النهر وصعدت على الحجر وصرخت تقول لا احد هنا معي لا احد لماذا لم افعلها سابقا لماذا انا ركض الجد يقول لها يا مجنونة انزلي من عندك ستقعين بالنهر والجدة كانت تبكي وتقول سون ارجوكي سنتفاهم ولاكن ليس بهاذه الطريقة فبتسمت واغمى عليها وهوت الى الاسفل حيث ركض الجد وصرخت الجدة وامسك الجد بيدها وسحبها الى الاعلى 

احس جين يوخزة بقلبه وقال سون لفت له وون وكان يبكي اريد امي الان وضمه جين وقال غدا صباحا سوف ابحث عنها لاجلك

 حل الصباح ........... وجائت الاخبار على انحاء سيؤل ان ان سون مفقودة ولم يتم العثور عليها ولمن يراها سينال جائزة كبيرة لانها اتهمت بالسرقة حيث صدم جين 

وصرخ سووووووووووون ايتها الحمقاااء حاول جين ان يجعل ان وون يستيقظ ولاكنه لم يستطع فكانت حرارته عالية وكان مريض جدا خاف جين واحضر الطبيب وقال الطبيب ليس بخير لاكن اتمنى ان يشفى ان لازمت الدواء له اعتني به حيث وصل ابا جين منزل جين يصرخ فامسك جين من قميصه وقال اين ان سون ماذا فعلت يها ايها الاحمق كيف لك ان تتركها وهي انقظت حياتك من الموت كيف لك ان تفعل هاذا وكان جين يبكي ويقول الا تراني ايضا انظر ماذا فعلت اخذت منها ابنها وهو مريض اريدها الان واخذ يصرخ ان سووووووووون عودي فكانت سون في الفراش فاستيقظت تنادي على ان وون كانت الجدة بقربها فقالت سون قالت سون جدتي وامسكت يديها دعيني اخرج وساعود انا اعدك صرخت الجدة كيف تعودين الى سيؤل وانتي متهمة بالسرقة وهل صرقتي شيء اجيبيني صدمت سون وقالت ماذا انا سرقت جدتي لا لا مستحبل انا لم افعلها انا لم اسرق شيء لا لم افعلها قالت الجدة لهاذا يجب ان تكوني هنا قالت لاكن اشعر بشيء ان وون ليس بخير ابتسمت الجدة وقالت هل ستكونين بخير قالت سون نعم اعدك اني ساعود ومعي ان وون ارتدت ملابسها وخرجت تركض وكانت السماء تمطر والشمس اغربت وحل الليل حيث وصلت سيؤل وحاولت ان تنجو من الشرطة وتحاول ان تبحث عن ان وون الى ان وصلت بيت جين فطرقت الباب والا وان والد جين يفتح الباب دخلت بسرعة الى الغرفة التي بها ان وون وصرخت وقالت ان وون كان جين يحاول ان يشرب ان وون الدواء فقال ان وون امي قال جين ماذا لفت للوراء وكانت ان سون مبللة وترتدي الاسود وكانت مثل فتيات الشوارع فنزل ان وون من على السرير وقال امي انا اسف انا اسف اشتقت لكي وكانت سون لم تصدق ما ان رائت حالت ان وون فركضت وحضنته بقوة واخذت تبكي بقوة ان وون انت بخير اليس كذالك انا اسفة لاني تركتك وحدك انا اسفة لاني لم اعتني بك فبكى ان وون وقال امييييي انا اسف لا تعتذري انا من اخطائت انا غبي وابتسم جين وقال سون انا اسف لم استطع ان اعتني به ولاكني بذلت كل جهدي لاجعله سعيد وانا لم اكن مع بارك ها هي من جائت فنظرت له سون وقالت ليس ذنبك انه ذنبي لاني تركتك وحضنت جين بقوة وقالت كدت ان اموت يا جين انا لست بخير انا اريد الموت فقط حضنها جين بقوة كبيرة وقال لها لا تقولي هاذا انا بقربك انا وان وون نزلا ارضا وضمهما ان وون دخل والد جين الغرفة وكانو كلهم مع بعضهم كعائلة تماما 

ابتسم وقالت سون جين انا الان بخطر وامسكت يده وقالت انا لم اسرق انا لا افعلها فقط حل امر الشرطة الى ان اوصل ان وون  الى الريف ابتسم وقال حسنا  وخرجت بسرعة ووصلت الريف خلال ساعة وكانت سون تحمل ان وون بحضنها وكانت حرارته لا تنخفض فدخلت المنزل  بسرعة وقالت  جدتي , جائت الجدة مسرعة  وصدمت ان معها ولد وقالت سون ساعديني جدتي ان ان وون مريض وبسرعة الجدة وضعته على السرير وقالت سون اعتني به جدتي الشرطة خلفي الان قالت الجدة لاكن سون قالت لا تقلقي ساكون بخير اذا اعتنيتي به يا جدتي وخرجت بسرعة وبتعدت عن المنطقة قليلا ورئت الشرطة تقول توقفي سون انتي مقبوض عليكي ابتسمت سون ورأت الاضواء بوجهها وقالت سون انا هنا فقبضو عليها الى ان وصلت مركز الشرطة وقامو بالتحليل معها وصل جين مركز الشرطة وقال سون لفتت سون وقال جين انها بريئة ايها الشرطي يستحيل ان تسرق قال الشرطي هل لديك الدليل قال لا ولاكن سابحث عنه قال الشرطي انا اسف ولاكن هذا القانون سيقبض عليها قال جين حسنا ولاكن هل لي بكلمة معها وقفت معه بغرفة منفردة قال لها لما تبتسمين  قالت لان ان وون سبكون بخير مع جدي وجدتي ولاكن جين ارجوك غدا اريد ان تعطيني خبر عن ان وون كان واقفا جين وقال لها هل سعيدة لانك ترتدين زي السجناء قالت لا ولاكني ساكون بخير ضمها جين وقال لها ساخرجك من هنا قريبا فقط كوني قوية ارجوكي وثقي بي  وخلف هذه الغرفة كانت بارك سون ها وابتسمت وقالت ستندمين يا سون قريبا وساجعلكم تتمنون الموت ......................................

انتههههههى البارت 15 هل ستخرج من السجن ومن الفاعل ولاصق التهمة بسون وهل سيكون ان وون بخير وهل سيعثر جين على السارق الحقيقي وهل بارك لها علاقة كل هذا يالبارت القادم تابعونا ...............................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق