السبت، 18 فبراير 2017

سأبقى|| بجانبك

# البارات 1:

مرحبا انا ان سون فتاة عادة اعيش في كوريا .... حياتي لا باس فيها مليئة بالمشاكل واحتاج الكثير للمثابرة لاجد ما اريد ...حاليا انا فتاة متخرجة من الجامعة انهيت دراستي اخيرا ....عمري 18 ما زلت صغيرة لكن لدي طموح عالية جدا 

#ان ان سون فتاة جميلة لاكنها دائما ما تسبب لها ولناس المتاعب من وراء مشاكلها التي تقع بها اين ما كانت 

ان سون تعيش وحيدة بدون عائلة ولاكنها تعمل حاليا بمؤسسة لصنع اثاث وكالعادة تاخرت عن عملها وصعدت الحافلة متاخرة ومتوترة وحينها تعثرت بعصا امراة كبيرة بالسن واخذ الكل بالضحك عليها  # اه ان سون ههههه 

وصلت ان سون متاخرة للعمل كالعادة واخذ المدير يوبخها قائلا : يالك من فتاة متهورة حمقاء هيا اسرعي للعمل 

ان سون:حاضرة سيدي تبا لهاذا المدير المتعجرف دائما ما يوبخني 

وبينما ما كانت تعمل قالت لنفسها ... لما لست مثل الناس انيقة جميلة مشهورة ساصبح يوما ما مشهورة انا انا اثق بذالك لاكن يجب ان اتخلص من حماقتي اششششششششششششش اللعنة 

مرة عددة ساعات وحل الظلام وانتهت ان سون من العمل وعندما خرجت اخذت عصافير بطنها تصدر صوت من الجوع واخذت تقول ما هذا الحظ ماذا ساكل وانا لا املك سوى مال قليل لشراء طبق من الرامن صحيح ساذهب لا خيار سوى ان اكل الرامن وهناك ذهبت للاكل وهي تاكل اخذ احد رجال المطعم يضايقها وتحرش بها واخذت تصرخ ولاكن هناك كان شاب جميل واخذ يقول هي انتم لما تستمرون بمضايقة الفتاة وامسك ان سون وخرجا خارج المطعم

هي يا فتاة لا تاتي هنا مرة اخرى هذا لا يناسب فتاة مثلك انا يونغ جاي ممثل تشرفت برئيتك ان سون اليس هذا اسمك سمعته من الرجال واخذت ان سون وجهها يحمر من جمال الشاب وكلامه اللطيف لانه كان اشد لطف معها قال لها انا يسرني ان اكون صديقك ساعطيكي بريدي الاكتروني ان حدث لك شي  وقال لها موجود ان اردتيني لا تترددي انا بانتظار رسائلك 

ان سون وجدت احد يفهمها اخيرا هل سيفهمها ويقيان اصدقاء هاهو الامل يقتح لان سون وكما وتذكرت امها تقول لها ان سون كوني شجاعة بهاذا العالم فهناك اناس سيحبونك وسيفهمونك يا ابنتي لذا ان سون ستجد طريقها مع يونغ جاي ام لا هذا هو السؤال ؟؟؟؟؟ انتهى البارات الاول 




هناك تعليق واحد:

  1. رووووووعة استمري فايتنغ ❤️❤️❤️❤️❤️

    ردحذف