الجمعة، 21 أبريل 2017



سأبقى || بجانبك

البارت #8

وقفت ان سون امام الشخص الذي تبحث عنه منذ ان جائت الى امريكا نطقت ان سون سيدي هل يمكنني سؤالك مباشرة ابتسم الطبيب وقال لحسن حظك انتهيت من عملي انتظري قليلا سوف احضر حقيبتي واوصلك لماكن يمكنك التحدث به معي انتظرت ان سون وكان قلبها يغلي من القلق والخوف وبعدها خرج الطبيب يبتسم تفضلي يا انسة وذهبا الى كوفي شوب حيث يكون هادئ وجلسا منفردا واخذت ان سون بالتعرق الشديد نظر لها الطبيب قائلا تفضلي اوني تكلمي انا اسمعك ان سون نظرت له قلقة خائفة وقالت سيدي هل لديك ابنة نظر لها قائلا نعم لاكني لا اعرف اين هي او كيف اصبحت وكان بينما يتكلم ان سون اخذت بالبكاء نظر لها بتعجب لما تبكين وسالته دون تعليق هل تكره ابنتك قال الطبيب نعم قالت لاكنها لم تفعل شيء تريد العيش معك فقط تريد الاهتمام بك وتريد الاعتذار فقط نظر لها كيف تعرفين ابنتي ومن انتي ..................... 

واخذت الدنيا تمطر بغزارة حيث نظرت ان سون لنافذة ودموعها على وجهها واجابت بكل هدوء لو قلت اني ابنتك ماذا ستفعل نظر لها الطبيب وقال مباشرة انتي انتي هي ..... ان سون اليس كذالك وابتسمت ان سون قائلة نعم انا هي ابنتك الصغير التي تركتها وحيدة يتيمة الاب والتي عانت من اصعب وامر الاوقات التي شردتها وجعلتها وحيدة وضعيفة وكل هذا اواجهه وانت تعيش هنا بسعادة وانا اعيش بالم واخذت تصرخ كيف لك ان تعيش بهذه الحياة ولديك ابنة تنظر الحظة التي تراك بها تحت المطر وبكل مكان كيف يمكنك العيش يا ابي ووقفت قائلة وهي تبكي حلمت بامي وهي تقول لي ان سون اعتني بوالدك وانا اريد احدان يعتني بي انظر كم انت سعيد بحياتك وانا حمقاء تعيش تحت شفقت الناس يالا العار وحلمت اني بحضنك الدافئ انت وامي ولاكن لو تدرك كم يوم وكم شهر عانيت كي اجدك واجلس بخحضنك الدافئ يا ايها الطبيب المشهور ولعلمك انا لم اخطئ حين حدثت تلك الحادثة وصرخت وقالت لست انا من قتلت امي لست انا كانت صدفة وهذا قدرها وقدرنا انا وانت ان تريدني معك كل كلمة واحدة فقط انا اسف يا ابنتي حينها ساسامحك وانا بدوري ساقول لك الان اسفة يا ابي لاني لست الفتاة المثالية والابنة الجيدة التي تريدها وشكرا لك على كل وفتك الذي تفرغت به لاجلي وذهبت... حيث كان اباها يتعرق بشدة وبقلق ماذا افعل الان هل هي ان سون حقا مذا يحدث الان يا الاهي ..................

حل الصباح كانت ان سون متعبة جدا واخذت اجازة اليوم لترتاح به في الفندق ان سون لم تفتح هاتفها منذ ان جائت امريكا لانها اشترت هاتف جديد ولاكن حان وقتها كي تفتحه عند فتحها للهاتف كانت تجيئها الاااف الرسائل من يونغ جاي وجين والرئيس وصديقتها في العمل كانت ان سون حينها تبكي لانها نسيت وعدها لجين وينغ جاي والرئيس نسيت كم هي حمقاء وكم تغيرت في هذه البلدة الكبيرة التي تملئها الاشغال وبينما تفتح الرسائل اولا كان 

يونغ جاي ..... ان سون اين انتي لم تردي على اتصالتي هل حدث لكي شيء ارجوكي ان سون ردي علية لا اتحمل ان افارقك يا صغيرتي واكملت سون وهي تبكي اعاني الاااااااف المعانت بسبب تفكيري الدائم بكي كيف احوالك هنالك ماذا تاكلين وهل رأيتي اباكي ارجوكي ان سون كوني قويةولا تتهوري يبدو انكي لن تردي علية ولاكن ارجوكي اجيبيني ان رأيتي الرسالة سون ارجوكي 

انا سون رفعت رأسها تبكي واكملت 

صديقتها اين انتي يا حمقاء كم افتقد تهورك اجيبي ارجوكي ردين علية لو ترين الرئيس جين انه ليس بخير انه بعاني من اكتأب شديد ان سون الرئس السابق ليس بخير تعالي ارجوكي 

اكملت بسرعة ................................

جين ..... ايتها الحمقاء لما لا تردييييين لما لن توفي بوعدك اعاني مئات الالم بسببك لا اعرف ماذا غيرتي بي من مشاعر ولاكن مللت مللللللت من انتظارك يئست ان سون اريدك بجانبي

  اريد احدا ان يشججعني ولا املك سواكي لانك من غيرتي بي مشاعر اخ ماذا اقول المهم من كل هذا ان سون تعالي الي كوريا ارجعي ان سون الرئيس يحتاجك انه يتألم وكل وقت يصرخ الما ينادي اسمك انه يفتقدك عودي سون يريد رؤيتك قبل ان يحدث له شيء ارجوكي ان قرأتي الرسالة بادري الي ارجوكي ..................................... من هنا سون اخذت بسرعة ملابسها وارتدت ملابسها وجمعت حقيبتها ونزلت من الدجرج بسرعة ودفعت للفندق ومن ثم غادرت بأقصى ما لديها وهي تركض تعثرت ووقعت على رجلها واخذت تبكي بصوت عالي جدا انتظرني جدي ارجوك انا قادمة يالي من حمقاء وقامت واقفة على رجلها تركض رغم المها الموجع وتوجهت الى المطار مسرعة تنتظر الطائرة الى ان تقلع وهي تشعر بالندم الشديد لتركها حياتها بكوريا ولجؤها لناس لا تعرفهم وتندم على كل ما حل بها لان مقابلة والدها لم تكن مجدية وليست لها فائدة وندمت على انها لم تحافظ وعدها واخذت تبكي بصمت وكل من بالطائرة استغربو لبكائها المؤلم ........... وهي الان تقلع الطائرة وبعد ساعات وصلت سون كوريا واخذت بالركض مسرعة وتركت حقيبتها بالمطار وهي تركض الما وندما مسرعة لا تنتبه على خطواتها وعيناها لم ينشفان دموعا من كثرة البكاء متوجهة الي المشفى ودخلت الغرفة بصمت وهدوء شديد وفتحت الباب ونظرت ولاكن لا احد بالغرفة واخذت تعض على شفيتها حتى نزل الدماء من فها وركضت الى الطبيبة تقول اين السيد الذي كان موجود بتلك الغرفة قالت الطبيبة اليوم نقلناه الي مشفى اكبر وهذا عنوانه سيدتي اخذت ان سون  العنوان وركضت نحوة المشفى وحين دخولها كان جين واقفا يبكي وجدته تبكي وكان المكان كله بالناس ومن الذين يبكون وبينهم يونغ جاي  ان سون دخلت دون كلمة ونظر لها  جين وعيناه لا تتوقفان دموعا سألت سون اين الرئيس جين ماذا حدث له قال جين انه ........... بين الموت الان انه ينازع سون انتي حمقاء وصرخ عليها ايتها الحمقاء الكاذبة كيف لكي ان لا تفي بوعدك  سون بكت بصوت عالي قالت ليس ذنبي لا تلمني ارجوك وركضت نحوة الغرفة مسرعة  لا اريد ان افقده لا لا مستحيل لست انا السبب لا يا ربي لاااااااااا ودخلت غرفته وجلست بجانبه وامسكت يده وتقول له انا ان سون يا جدي استيقظ ارجوك لا تصرخ ارجوك كن بخير لفت لها الرئيس يبتسم رغم الالم قائلا ان سون يا ابنتي وان سون حضنته وهي تبكي لا تتركني ارجووووك لا تتركني قال الرئيس سون نصف ممتلكاتي كتبتها لك ولجين وانا سعيد لانك هنا ولاني رأيتك انكي اصبحتي جميلة يا صغيرتي ارجوكي سون ابقي بجانب جين انه يحتاجك وانا سأرحل عما قريب ولاكني بقلبك اليس كذالك!! وكانت سون تغمرها الدموع والدماء على وجهها وفمها وامسك الرئيس وجه سون ومسح لها الدموع وبيتسم قائلا كوني قوية وسقتت يده ورتخا جسمه واخذت صوت الة النبض بالتوقف وان سون صرخت لااااااااااااااااااااااااا ارجوك لا تتركني وحينها ................خرجت ان سون وهي تتمايل يمينا وشمالا ونظرت امامها وكان جين ينظر لها وهو يبكي وبحالة مزرية كلاهما.......... قال لها انا اسف سون واخذ يبكي ولكن سون 

قالت جين اعدك  اني سأبقى بجانبك........................................................ انتهى البارت ....

انتهت القصة بموت الرئيس كيف سيكون رد جين على ان سون وماذا سيحصل مع يونغ جاي ....ووالدها هل سيترك سون بعد ما قالته له وكيف ستكون مواقف سون كل هاذا بالبارت #9....................

اغنية ييوسنغ الجديدة ادعموه رجائا بلايك .................

هناك تعليق واحد: