الأربعاء، 10 مايو 2017

                                                    سأبقى بجانبك

البارت # 11

كانت ان سون تقف بمحاذية جين تساله ان كنت مريض ام لا برده عليها لا شئنك بي ...................

نظرت ان سون نظرة مخيفة لجين وليست مثل كل مرة تبكي بل تحددت ذالك رفعت صوتها وقالت بلى انت مريض ومرض ليس له علاج انت تنزف الدم من فمك كيف لك ان تبقى هاكذا فاخذ جين يده وعلى وجه ان سون صفعها وقال لها اخرسي ليس لك علاقة بماذا اصابني اذهبي من هنا وكانت العالم حولهما والصحف تصور كل شيء وكانت خلفهما بارك سون اه وكانت واقفة مصدومة بما سمعت فنظر لها جين نظرة مخيفة ولم يهتم فغادر بسرعة واخذ الكل بالتجمع على سون يسألونها حتى ان بدئت تبكي ولم تستطع مقاومة الامر فصعد جين غرفته ووقف عند مكتبه وصرخ قائلا لقد فضحتني تبا لها واخذ بيده يكسر جميع الاغراض والاشياء التي حوله واخذ يصرخ حتى حل الليل وكان ما زال في مكتبه و لم تستطع بارك سون اه فعل شيء سوى ان تحضر الجدة فذهبت واحضرتها واخذت جدته تحاول ان تجعله يفتح الباب ولاكن لا جدوى ولم يكن هناك اي رد فصرخت الجدة تبا لهذه الفتاة ماذا فعلت بحفيدي سأجعلها تدخل السجن هذه المغرورة فأخذ جين داخل الغرفة الكرسي وخلعه بالباب وصرخ اتركوني وحدي اذهباااا من هنا لا اريد رؤية احد حتى خافت الجدة وبارك سون ها منه وذهبا الى الطابق السفلي ومرة الليل كله وكانت ان سون جالسة بؤتمر يعقدونه لكي يتم اختبارها وبنهاية المؤتمر ان سون سيكون عليها ان تغني في كلب لهذا كانت سعيدة وكانت خائفة لذهابها الى الشركة فخطر على بالها فكرة اخذت ان سون تتمشي في ازقة وشوارع  كوريا القديمة فوصلت بيت صغير فبتسمت وقالت جئتك ايها العم ارجو ان لا تخيب ظني فطرقت الباب فأذ هو والد جين يشببه جين تقريبا فأخذت تقول مرحبا وبتسمت له قال لها من انتي ماذا تريدين وكان قاسي برد السلام فقالت ان سون مرحبا انا ان سون اريد منك خدمة هل تسديها لي يا سيدي وساكون شاكرة قال لها لا انتي تملكين المال اذهبي وطلبي من غيري قالت سون وووووووو لاكن سيدي انت لم تفهمني قال لها حسنا ادخلي وفهميني اذا ابتسمت ثم دخلت فرئت الاثاث الذي يصنعه قالت كم هذا جميل يا سيدي يبدو مثل الاشياء الفتغرافية قال لها لماذ انتي هنا هيا قالت انا ايضا اصنع الاثاث ولاكن لا احد يقدر هذه الموهبة وانا هنا كي اطلب منك امرا ابنك جين تعرفه صحيح صدم واخرجها خارج المنزل واغلق الباب فصرخت سون تقول كيف لك ان تفعل هذا ابنك بخطر كبير ان لم تساعده سوف تندم طيلة حياتك وستفقده ايها الاحمق انه مصاب بمرض في صدره وان لم يعالج باسرع وقت سيموت بعد عدة دقائق  ففتح الباب وقال لها وهو عيناه مليئتان بالدموع كيف لي ان اساعده ولدي اناني لا يحب اباه ولا يلتزم بأوامره كيف لي ان اساعده وكل الاذى الذي سببه لي ها اجيبي قالت ان سون انا كنت نفس جين ولاكن ابي جاء واعتذر مني وهو بقي بقربي يدعمني وشعرت ان نعمة الاب مهما كانت فهية كبيرة ارجوك سيدي تبرع بوحد لمن الدم بأبنك قال لهلا حسنا اذا ابتسمت ان سون وقالت اذا يلا فأخذت الهاتف ورنت على والدها وقالت لها نحن جاهزون ابي قال لها رائع احسنتي هيا اذا واغلقت الهاتف (ان سون كانت مخططة هي والدها اثناء الليل بأحضار جين الى كندا ولاكن هل سينجح الامر كي يتعالج سنكمل) 


وصلت ان سون ووالد جين الشركة فدخلت ان سون بكل تواضع دون خوف فقابلت بطريقها الجدة وبارك اه فصرخت الجدة ايتها الحمقاء لماذا اتيتي انتي وهذا الشيء هنا قالت ان سون اولا هذا ليس شيء هذا من سينقذ حفيدك وثانيا دعيني امر كي اقنعه بالخروج قالت بارك اه كيف اسمح لكي وانتي من سببتي كل المشكلة قالت نعم ويجب ان اصحح خطأي ابتعدي عن طريقي فقال والد جين سانتظر خارجا قالت حسنا ومشيت رغما عن الجدة وبارك اه وصلت باب الغرفة وقالت جين افتح انا أئمرك هيا افتح الباب صدم جين بمجيء سون هنا اكملت قائلة جين افتح والا كسرت الباب اريد التحدث معك وانا .... اسف اسفة اسفة لاني من اسبب لك هذا الالم واريد ان اصححة ذالك ارجوك اسمع لي هيا وليس هناك بائي رد واخذت ان سون ورجعت للخلف ومن هنا صرخت جييييييييييييين وخلعت الباب وفتحته حتا وقعت ارضا والزجاج المكسور جاء بيدها فصرخت ايييي نظر لها جين وكان جالس على الارض و والدماء من فمه تنزل وجميع قميصه الابيض توسخ بالدماء

 ونظرت له قالت انظر ماذا فعلت بيدي قلت لك سأفتح الباب يعني سأفتحه وها انت هنا اقتربت منه وجلست بمحاذيته قالت له هل تذهب معي الى كندا نظر للارض وقال هل تسخرين مني قالت انا اقول بصدق سيعالجك ابي وستشفى وتعود كما انت ارجوك يا جين انصت لي ولو لمرة واحدة صرخ لها لماذا انصتت لكي واني من لا تنفذين وعودك كبف اكلمك بعد تركتبني اعاني وحدي بكوريا قالت ان سون انا اسفة اسفة اسفة ولاكن لا وقت لهاذا ارجوك ان لم تعالج ستموت وتتركني وحدي انا طيلة العمر ابتسم وقال لها لما لا كوني وحدك وعاني كما اعاني ولستي مجبرة للبقاء بجانبي فعضت ان سون على شفتيها وامسكت جين من قميصه وقتربت من وجه جبن بسرعة وقبلته حتى الدماء اخذ بالتدفق على وجهيهما واخذت سون بأبتلاع الدماءوبعدها تركته وقالت له يلا لازم نتحركح جين فأمسكت يده واخذت تركض به حتى وصلت للاسفل فصدمت الجدة وبارك ها ونظرا لهاما على هذه الحالةوكلاهما مغطين بالدماء قالت سون لا تسألا شيء اريد ان اخذجين معي الى كندا فنهار جين ارضا فصرخت الجدة وبارك ها فاخذت ان سون تقول لا تقتربا ابتعدا نادت على والد جين فجاء مسرعا فصدم للموقف وقالت سون تعال واحمل جين واخذ وحمله على ظهره احس جين بأمان فبتسمت سون للجدة قالت لا تقلقي سارجعه لكي سالم ومعافى وذهبت وركبا الطائرة وهناك سون كان معها مناديل فاخذت تمسح جميع الدماء على وجه جين وجسمه ووجهها والبسته معطفها كي تغطي الدماء ووبعد ساعة وصلا كندا وبسرعة وصلا المشفى المخصص للعلاج واخذت ان سون جين ونظرت له قبل دخوله للعملية وقالت جين كن سالم واخذت دموعها على وجه جين فستيقظ جين وقال اين انا صدمت سون وقالت جين ستخوض عملية اياك بان تصرخ او تفعل شيء مفهوم قال امم ولاكن هل يمكنك ان تلمسي شعري وتدعي لي بالسلامة العاجلة واخذت يدها على شعره تلمسه وتمسح يدها على شعره وتقول له ستكون بخير ستكون بخير كن قويا فاخذ يده جين ووضعها بيد ان سون وقال ان مت امسكي يدي لنهاية اخذت سون تقول لا ستكون بخير هيا جين..........

. افلتت يده وادخلوه العملية فاسرعت سون لاباها ابي ارجوك فل يكن بخير وكانت الدموع على وجهها قال لها سابذل جهدي وذهب ووقفت تامل بان يكون بخير نظرت لووالد جين وقال لها تبرعت له ب7 وحدات دم كي يشفى هل هذا جيد فبتسمت تقول لشكرا لك قال لا ابدا الشكر لكي لانك تعتنين بولدي وجعلتي بنفسي املا ان احبه ابتسمت وقالت واجبي وبعد مرور ساعتين ونصف خرج والدها يركض ويقول نحتاج دماء قد لامسته دمائه وباسرع وقت قالت سون انا انا لدي قال لها كيف قالت لا تسالني هيا وسحب منها وحدتين من الدماء ودخل اباها واكمل العملية ومرت 5 ساعات داخل الغرفة وكانت سون نائمة من التعب على المقاعد فجاء يونغ جاي فرأها نائمة فقال ماذا يحدث فخرج والد ان سون من العملية وقال لوالد جين مبروك يا سيد بارك بو لقد نجحت عملية ابنك بفضل الله وفضلك وفضل سون لا اعرف كيف دم جين استقبل بسهولة دمها قال يونغ جاي سيدي ماذا هناك قال لا شيء فقط جين كان مريض فتم معالجته ولاكنه سيبقى يسعل دماء خفيف لمدة اسبوع وبعد ملازمة الدواء سيشفى 

قال يونغجاي اذن ان سون قد ................... بمعنى عرف بما فعلته لجين بالغرفة ...................... وبعد 3 ساعات استيقظت سون تصرخ جييييين فكان جانبها يونغ جاي فقال لها انه بخير فركضت الى حيث غرفته وفتحت الباب فرأته يتحدث مع والدها الطبيب فاخذت ووضعت يداها على عيناها وبكت بكل حررة نظر لها جين واخذ يقول س ...........و.... فأخذت وركضت بسرعة وحضنته وقال لا تتكلم ابقى بخر ايها الاحمق لن اسامحك ان حدث ذالك مجددا ايها الغبي .....................فقالت اها صحيح اريد ان اقدم لك شخص ما نادت على والده....  وقدمته لجين وقالت له هذا والدك هو من تبرع لك بدم وساعد على نجاح عمليتك وصدم جين برؤيته وبما تقول ان سون .......................................................

انتهى البارت #11 

هل سيتكلم جين مع والده وماذا سيحدث وهل هذا سر جين الذي اخفاه وهو مرضه ام ان هناك سر اخر وكيف ستكون ردة فعل جين بالحلقة القادمة على ما فعلته سون بهذه الحلقة .... نكمل بالبارت #12

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق