الأحد، 28 مايو 2017


سأبقى || بجانبك

البارت #12  

انتهت قصتنا عندما وقف والد جين امام جين ابنه الذي يكرهه ابنه الاناني وكانت ان سون تقف مبتسمة لجين تقول له ها هو والدك الذي انقذك من الموت عليك ان تشكره اول شخص بحياتك والان نظر جين لوالده وقال لا شأني به لا اريد النظر له حتن قالت سون بصراخ لماذا صرخ جين هذا لانه قد قتل امي قد قتلها صدمت سون وشد والد جين على يده وقال لقد اخطائت لقد كنت بحالة لا يرثى لها وكانت امك تسمعني كلام بأستمرار وجدتك وجدك كانو كلهم ما يسمعوني كلاما غير لائق حتى بأمك قالت انا سأخذ جين من هنا وسنرحل لا اريد رؤيتك مجددا كل هذا لاني اشرب الكحول كثيرا وكنت مدمنا عنها ولا استطيع منع نفسي ماذا افعل فعندما قالت وداعا الان لم ارى امامي فضربتها بالمزهرية الموجودة على الطاولة وجائت برأسها ولم اعرف ماذا افعل سوى ان اهرب بجين وحكم علية بالسجن 10 سنوات حتى كبر جين ولاكن كان مع جدته وجده ولم يكترث لي ولم يعرف انه له اب ينتظره بجانب مظلم وكلما اقترب منه اراه بعيدا ولا استطيع الوصول واخذ يبكي لقد تعلمت درسا بحياتي ان امشي على درب صحيح واعمل الى ان يحين موعد موتي لاني رجل سيء لم يعتني بعائلته انا نادم بكل امر فعلته وخرج من الغرفة فكانت ان سون متأثرة بالقصة وجين ايضا فخرج والد سون ليرى والد جين اقتربت سون ببطئ من جين ونظرت لوججهه بقرب قالتت له هل تريد ان تموت سامح والدك كما سامحني والدي الناس احينا يخطؤن ولقد ندم انظر كيف اصبح لما لا تسامحه قال لها انطري كيف جعلني يتيما كيف لي ان اسامحه قالت انا مثلك انا وانت واحد لذا لا عليك هيا يا بطل وابتسمت لها فاخذ يدها وحضنها وقال لها لا تتركيني ابقي بجانبي انتي من تعطتني القوة فاخذت بقوة وحضنت حضنه الدافئ وقالت ام سأبقى بقربك كل ما احتجتني وانت ايضا.......

 دخل عليهما يونغ جاي ونظر لهما فتركت سون جين ونظرت ليونغ جاي وقال لها هل لي بكلمة سون وخرجت معه ووقف وقال لها اريد ان اقول...... شيء ........ انا احبك ان سون احبك احبك صدمت ان سون اكمل وقال هل تذهبين معي في موعد قالت ان سون يونغ جاي هل انت بخير قال لها نعم انا بالف خير لا استطيع ان اراكي مع ذاك جين انا اتضايق قالت سون

 انا اسفة يونغ جاي انت لي كصديق لا يمكن بأن نكون حبيبين  لا اظن ذالك اخذ يونغ جاي ان سون وقبلها بسرعة وقال لها عن قرب كنت اعرف جوابك من البداية اسف لاني قبلتك فجئة وذهب وخرج خارج المشفى ان سون لم تستطع تصدق امر يونغ جاي ومر اسبوعين في كندا حيث تعافى جين وقال حسنا سون كما وعدتك ساذهب الان هل تاتين قالت سون ها اين ؟؟ قال انستي يجب علية مسامحت والدي ابتسمت وقالت اذا هيا بنى  وبينمى يمشيان امسك جين يد ان سون وقال لها هذا ما سأفعله كي ابقى بجانبك  فأبتسمت له ومشيا حيث وصلا مقهى وكانا بأنتظار والد جين حيث كان هناك موعد بينهم وصل والد جين فقال ماذا تريدان قال جين اجلس والدي فجلس فقال جين اعطني يدك لو سمحت واخذ يده وقبلها وقال له هذا لاني احبك وقبل رأسه هذا لاني اسامحك وقبل وجهه هذا لاني اشكرك ونظر له والده وضم جين الى صدره واخذ يصرخ كم احبك وافتقدك يا بني واخذ جين يبكي لن اسامحك ان تركتني مرة اخرى او تتصرف بغباء قال له والده لماذا ؟؟ فأنت اناني قال له جين بالله عليك طبعا انا احب نفسي ولاكن لست اناني قال والده بللى انت كذالك قال جين انت مثل الضفضع عندما تتدخل بشؤني وقال له والده ايها الاحمق فاخذ الكاس التي بها ماء ورشها على جين وقال جين اي وااااالددددديييييييييييييييييييييي واخذ جين نفس الشيءورش الماء على والده واخرا طردان من المطعم واخذا يضحكان وان سون تضحك عليهما وهكذا حمد الله تمت الصلحةفقالت سون انا سأذهب خذا وقتكما معا لدقيقة بعدها سنغادر علية فعل شيء فذهبت لمكان العمل ليونغ جاي ولاكنها لم تره فوضعت له هدية كبيرة وبعض الزهور وكتبت له رسالة ومن ثم غادرت عاد يونغ جاي فقرأ الرسالة كانت تقول مرحبا انا ان سون اعرف غلاظة مني ان لا اراك ولاكن لدي اعمال بكوربا وعلية ان اعود انا اسفة على ما حصل ولاكن انسى ارجوك وافتح صفحة جديدة وابقى كصديقي ها اسمع سأعمل قريبا البوم جديد وحصري عليك مشاهدته والى بكس على معدتك اتفهم وووووضح هذه هدايا بسيطة مني راسلني عندما تقرا الرسالة وداعا لا تقطعني انت ووالدي تعاليا كوريا حسنا فايتنغ 

كان يونغ جاي يبتسم وقال للاسف انتي لستي من نصيبي ولستي لي ارجوا لكي يوم سعيد واخذ وبعث لها برسالة قال فيها فايتنغ قرات الرسالة اعدك ان انفذ ما قلتيه كوني بخير وغلق الهاتف واخذ الشوكلاتة التي بالهدية وقال انها لئيمة طيلة حيتها كيف احضرت شوكلاتة غالية الثمن هاكذا ولاكن ارجو ان لا تؤلمني معدتي عند تناولها اكل القليل من الشوكلاتة وعاد للمنزل واخذت معدته تؤلمه فاخذ يقفز ويصرخ ويقول سووووووووووووووووووووووون يا غبية ماذا فعلتي بيييييييييييييييييييي وفعلا سون عندما شرت الشوكلاتة قالت ماهذا هل سأشتري له هذه انه لا يستحقها اههه حينا سأشتريها فل تتسمم يونغ جاي -_- ههههههه

 وفعلا هذا ما حدث كانت ان سون بالطائرة بجانب جين  ونامت على كتف جين وقالت اسفة لاني قبلتك في ذاك اليوم ولاكن كان ذالك مفيد لك فلقد خلط دمي بدمك عندما ابتلعته وكان جين يصغي لها واكملت لن اعيدها اسفة فقترب جين بسرعة وقبلها ورجع وقال بلا افعليها هذا لا يزعجني وكانت سون وجهها احمر فاخذت تقول احمق وبعد فترة نامت على المقاعد فاخذ جين راس سون ووضعه على رجليه وغطاها بغطاء صغير ونام ايضا الى ان حل الصباح ووصلا كوريا وكان العالم بالخارج يصرخ بنادي على ان سون ويشجعها فقامت ان سون من الصدمة وقالت هل انا احلم قال جين لا لا تحلمين فاخذ جين الكمامة والبسها لها قال انتي اصبحتي مشهورة لذا كوني حذرة فوضع ايضا هو كمامة فعندما خرجت ان سون اخذ الجميع بالاقتراب منها والصراخ ويقولون وقعي وتصوري والهواتف الذكية وكان جين منصدم من الامر انها بهذه الشهرة وحاول جين ان يخلص سون من المأزق فأخذها على جانب لا يوجد احد به فقالت سون جين اريد سؤالك ما السر الذي تخفيه قال جين ستعرفيه لاحقا فامسكت طرف قميصه وقالت هل سيكون كل شيء بخير انا خائفة قليلا قال جين سيكون الامر بخير اذا كنت معي

 فجائت دورة وقالت لسون بسررعة اركبي سيدتي الرئيس يحتاجك الان نظرت سون لجين قال جين اذهبي انا ساذهب للبيت مع والدي قالت سون حسنا اعتني بنفسك لا تتأذى اتفهم قال لها حسنا يا سيدتي فبتسمت ودخلت السيارة وجين اخذ سيارة اجرة هو ووالده وذهبا الى البيت ونادا جين على جدته يقول جدتي اين انتي ركضت الجدة عندة جين وحضنها جين بكل عمق قال لها لقد افتقدتك كثيرا يا جدتي كانت تبكي وتقول له حمد الله على سلامتك يا حفيدي الصغير وعندما رأت والد جين صرخت تقول ابعد هذا من البيت جين.... قال جين هل يمكن ان نتحدث لاجلي وجلسا معا حتى سامحت الجدة والد جين وحاولت ان تغطي بعض احداث الماضي واختصرت وقالت اذا ماذا ستفعل جين الان قال جين اريد ان اعطيه الشركة صدمت الجدة ووالده بما يقول قال جين لدي موهبة وبجب ان لا اخبئها وهذا سر لم يكن احد يعرفه غير جدي قالا الجدة ووالده معا ما هو قال ليس الان.... الان والمهم غدا سيكون ابي مكاني وسوف تقوم بادارة شركة كبيرة بل سيؤل كاملة هل انت قدر المسؤلية لم يكد ان يصدق والده الى ان بكى وقال هل انت واثق بانك ستعطيني اياها وهل تثق بي قال جين لولا لم اثق بك لما قلت هذا الكلامفقال اباه ولاكن قال جين بدون لاكن واثق انك ستنجح وتمت فعلا حل الصباح واصبح والد جين في جميع الاعلانات والشركات بانه الرأيس الجديد لاكبر شركة ولكن العالم كله  صدمت لما جين تخلا عن منصبه الكبير قال جين انتظروني يا اصدقاء سوف اكون الافضل عما قريب كانت سون تشاهد الاعلان ولم تصدق ماذا فعل جين ارادت مقابلته والاتصال به لاكنها لم تستطع بسبب انها مشغولة لعرض البومها الجديد اما يونغ جاي فهوة الان يمثل في فيلمه الذي سيصدر قريبا فكان قد اتته رسالة تقول ان يجب تغير الفيلم باخر حلقة يجب على يونغ جاي تمثيل دور بطولي اكثر واكشن اكثر فعندها كان يونغ جاي مستعد فربطو له احزمة وعلقوه على اخر مبنى لتصوير فكان يونغ جاي خائف قليلا ولاكنه تحلا بالشجاعة الى ان بدا التصوير فقفز من اعلا المبنى وعند قفزه قد رخت الاحزمة وقطعت احداها فاخذ الجميع بالصراخ فلم يستطع يونغ جاي التثبت اكثر فقطعت الاحزمة كلها فسقط يونغ جاي على الارض من اعلى المبنى وبدأت الضربة قوية فأخذت الاسعاف والناس بالتجمع فكان يونغ جاي قد أذى نفسه 

هل سيكون بخير.........................................................................................................................................

 وماذا سيحدث لان سون لاصدار البوم جديد وكيف ستتعامل مع كارهينها وماذا سيفعل جين بعد ان ترك منصب الرئسة الى والده وهل هذا السر الذي يخفيه بأن لديه موهبة وما هي وهل بارك سون ها ستتعامل مع جين بطريقة مختلفة وتؤذي سون كل هذا الحلقة القادمة

نكمل بالبارت #13 ........................................................................................................................... تابعونا 



هناك 3 تعليقات:

  1. اوني ممكن اني اسوي الرواية على شكل فديوهات وانشرها باليوتيوب الله يخليج كلششششش عجبتني الرواية ورح اخلي رابط قناتج بالوصف ومن تخلص الرواية رح اسوي جزء ثاني الهة الله يخليج اوني لأن الرواية روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    ردحذف
    الردود
    1. يوووو يا البي فخر لي انك تاخذينها اسفة عالرد المتاخر لانو هلاء شفت تعليقك وشكككرراا لك لانها عجبتك رح انشر البارت الثاني قريبا

      حذف